(منتدى ريدا كاي)
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة :
قدمت اهلا و وطأت سهلا يسعدنا ان نرحب بك اجمل ترحيب
وشكرا على زيارتك وكم يسعدنا انضمامك الى اسرة المنتدى
كفرد من افراد لعائلتنا متمنين لك طيب الاقامة و المتعة والفائدة
يرجى التكرم والمبادرة بتسجيل الى دخولك اذا كنت عضوا معنا
اوالتسجيل اذا لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرى المنتدى
المدير العام للمنتدى
(منتدى ريدا كاي)

(ملتقى جميع محاربي الكايرو)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا الدنيا هكذا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(kai)
(معلم كايرو)
(معلم كايرو)
avatar

قوة الوحش : 110
قوة الهجمة : 23662
قوة الكايرو : 0

مُساهمةموضوع: لماذا الدنيا هكذا   الخميس فبراير 07, 2013 9:15 am

لماذا هكذا الدنيا ؟
لماذا ؟ لماذا هكذا الدنيا ؟ أمسى يومي ككل أيامي .. همٌ وغمٌ ونكد وألم … لماذا .؟ لماذا الذين يعيشون حولي لماذا لا أشعر فيهم .. لماذا تأتي تلك اللحظة التي أتألم فيها لأجد لا أحد حولي يواسيني يشاركني أحزاني ويشمت بي في أوجاعي وأحزاني وأناتي ؟ لماذا هكذا الدنيا؟ تعصف بي إلى شاطئ اللاوجود الإنساني؟ ؟ لماذا؟ لماذا الذي يحبني يفقدني ؟ وقاتلي يبقى أمام عيني؟ لماذا الحبيب غريب ؟ لماذا العدو صديق ؟ لماذا لا أرى الحبيب ولا يراني ؟ لا أسعد بلقائه ولا يسعد بلقائي ؟ لماذا ممنوع أن أراه ويراني .. إلا خيالاُ ؟ لماذا هكذا الدنيا ؟ لماذا أشعر بالغربة في وطني .. بيتي .. مدرستي .. ؟ لماذا أشعر بالوحدة ؟ هنا وهناك ؟ أشعر بألم التغريبة ؟ لماذا .. لماذا أشعر بالعزلة .. وأغني وحدي ألحان الغربة .. بين الأحبة في ظلهم .. لماذا هكذا الدنيا ؟ لماذا؟
لو تعلمون ما أتمنى في هذه اللحظات .. لن تصدقوا .. أمنياتي أمنيات ليست ككل الأمنيات .. ليتني كنت معه على ذلك الشاطئ .. لآنست وحدته ومحوت وحشته .. ليتني كنت معه في أحلامه وآلامه وأفراحه ,, ليته كان معي .. ليتنا كنا .. وكم أتمنى أن نكون ..
لماذا حين يحب الإنسان يحكم عليه بالإعدام ؟ بل ويعذب قبل الرحيل وكأنه أجرم إجراماً عظيماً يستحق العقاب ! لماذا هكذا الدنيا ؟ لماذا أشعر الآن بالغرق في بحر الدموع وما من منقذ .. وأنا لا أريد من ينقذني .. أستلذ بغربة الزمن وضياعه .. وغرق القلب في المتاهة .. راضية بذلك .. لماذا .. لا أعرف ! … لماذا هكذا الدنيا ؟ لماذا الحبيب دائماً وحيد غريب فقيد شريد ؟؟ لماذا .. لماذا أنا دائما وحيدة غريبة ؟ لماذا ؟ لماذا في أنسي وهنائي أشعر بالغربة ؟ الحيرة .. الألم واليأس ؟؟


لماذا ؟ لماذا يجب علي أن أدفع ثمن حب ليس لي ذنبٌ فيه ؟ لماذا علينا أن نكون ضحية للزيف والمكر والخداع .. للشر والحقد ,, لألم الوداع ؟ ؟ لماذا؟
لماذا هكذا الدنيا العكس صحيح وما لانتمناه ياتينا والذي لانرغبه يكون هو الكابوس في حياتنا بينما الشيء الذي نرغبه فهو بعيد كل البعد نتمنى ان نرى شيئا منه ...لماذا لماذا
لماذا عندما نتواضع نرى ما لا نستحقه ونصل الى موضع يستحي الطفل منه ... لماذا لما عندما نععل الخير نلقى الشر دائما امامنا .

أسألكم فأجيبوني … لماذا هكذا الدنيا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://redakai.yoo7.com
 
لماذا الدنيا هكذا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(منتدى ريدا كاي) :: منتديات ريدا كاي :: القسم العام-
انتقل الى: